منتديات الالكترونيات العصرية  
yoursite.com page title .

استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية
العودة   منتديات الالكترونيات العصرية > ارشيف المنتديات > منتدى التعارف والتهاني

  #1  
قديم 09-01-2007, 11:46 AM
علي الكولي علي الكولي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 101
معدل تقييم المستوى: 15
علي الكولي is on a distinguished road
افتراضي رحبو معي ضيف عزيز على قلوبنا

نتشرف كل الشرف بانضمام الاستاذ /
نزار الحب استاذ لغات برمجه ارجو ان يلقى ترحيبا من كافة الاعضاء
  #2  
قديم 09-01-2007, 11:57 AM
الصورة الرمزية ابو نادر
ابو نادر ابو نادر غير متواجد حالياً
ادارة الموقع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3,012
معدل تقييم المستوى: 23
ابو نادر is a name known to allابو نادر is a name known to allابو نادر is a name known to allابو نادر is a name known to allابو نادر is a name known to allابو نادر is a name known to all
افتراضي

ولو يا استاذ علي انت غالي مايجي منك الا كل غالي

ومثل ما قال المثل اختر صديقك من صديقه

وانت سيف مجرب فعله


الف مرحبا

بالاستاذ القدير

الاستاذ

نزار

في منتدياته

منتديات المبدعين من امثاله

ونتمنى من الله العزيز ان يجد كل مايبحث عنه من علم نافع

وان يقدم كذالك ما لديه من علم ويسعد بصحبتنا خلال بقائه معنا

واهلا وسهلا بك اخي نزار
  #3  
قديم 09-01-2007, 12:22 PM
الصورة الرمزية mechanical
mechanical mechanical غير متواجد حالياً
عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 322
معدل تقييم المستوى: 15
mechanical will become famous soon enough
افتراضي

نرحب بالاستاذ نذار ونشكر الاخ الاستاذ علي على تعريف افضل الاخوة على هذا المنتدى الرائع والذي هو يعد بيت جميع المبدعين

ونتمنى الاخ الاستاذ نذار ان يقضي وقت ممتع معنا وننتظر منك الكثير اخي الاستاذ نزار من علم ومعرفة افضل تحية
  #4  
قديم 09-02-2007, 04:31 AM
سالم الميمان سالم الميمان غير متواجد حالياً
استاذ الكترونيات
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 295
معدل تقييم المستوى: 15
سالم الميمان is on a distinguished road
افتراضي

اهلا وسهلا فيك يا اخي نزار

في منتدياتك منتديات الاليكترونيات العصريه

وانشاء الله تفيد وتستفيد من خلال وجودك معنا في هزا الصرح
  #5  
قديم 09-09-2007, 10:44 AM
الصورة الرمزية alprince
alprince alprince غير متواجد حالياً
عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 400
معدل تقييم المستوى: 16
alprince has a spectacular aura aboutalprince has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نادر مشاهدة المشاركة
ولو يا استاذ علي انت غالي مايجي منك الا كل غالي

ومثل ما قال المثل اختر صديقك من صديقه

وانت سيف مجرب فعله


الف مرحبا

بالاستاذ القدير

الاستاذ

نزار

في منتدياته

منتديات المبدعين من امثاله

ونتمنى من الله العزيز ان يجد كل مايبحث عنه من علم نافع

وان يقدم كذالك ما لديه من علم ويسعد بصحبتنا خلال بقائه معنا

واهلا وسهلا بك اخي نزار

مرحبا بالاخ الفاضل فى بيته الذى نحن ضيوف فيه
ولن ازيد على كلام اخى ابو نادر فخير الكلام ما قال
  #6  
قديم 09-12-2007, 12:39 AM
الصورة الرمزية المهاجر
المهاجر المهاجر غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 457
معدل تقييم المستوى: 16
المهاجر has a spectacular aura aboutالمهاجر has a spectacular aura about
افتراضي

[CENTER]



هلا و غلا

نرحب بالاخ

ابو فهد

وحياك الله

في منتدياتك

منتدياتك الاليكترونيات العصريه

وبين امثالك من رجال العلم

وان شاءالله تفيد وتستفيد



[/CENTER
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معي, رحبو, على, عزيز, ضيف, قلوبنا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
الحقوق محفوظة لمنتديات الاليكترونيات العصرية

Security team

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77