منتديات الالكترونيات العصرية  
yoursite.com page title .

استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية
العودة   منتديات الالكترونيات العصرية > المنتديات الهندسـيه > الهندسة الميكانيكية > هندسة الميكاترونيكس

  #1  
قديم 01-10-2008, 12:09 AM
eng.walaa eng.walaa غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 108
معدل تقييم المستوى: 12
eng.walaa is on a distinguished road
Thumbs up كتاب عن السنسور (المجسات)

[align=center] بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين;
إخواني إداريين وأعضاء وزوار منتديات الاليكترونية العصرية ....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا/ أعتذر منكم لغيابي عن المنتدى ولفترة طويلة

ثانيا/ أقدم لكم كتاب عن المجسات أتمنى من الله أن ينال إعجابكم


روابط التحميل
http://www.alamuae.com/up/Folder-012...477_snrs_1.zip

أو

http://www.gulfup.com/up/download.php?file=5jS12431.rar

أو

http://www.tntup.com/file.php?file=0...f15d11e270b5cb

أو

http://www.c5c6.com/upfile/down.php?...8a25dd7b7a.rar



مع خاص تحياتي لكم جميعا
لا تنسونا من صالح دعاكم
أبو البراء

[/align]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-10-2008, 09:49 PM
الصورة الرمزية ابو نادر
ابو نادر ابو نادر غير متواجد حالياً
ادارة الموقع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: الوطن العربي
المشاركات: 3,138
معدل تقييم المستوى: 21
ابو نادر is a splendid one to beholdابو نادر is a splendid one to beholdابو نادر is a splendid one to beholdابو نادر is a splendid one to beholdابو نادر is a splendid one to beholdابو نادر is a splendid one to behold
افتراضي رد: كتاب عن السنسور (المجسات)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي ابو البراء يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم

وعزالله انك جبت الطيب ياراعي الطيب
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-16-2008, 04:44 PM
mhd270 mhd270 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
mhd270 is on a distinguished road
افتراضي رد: كتاب عن السنسور (المجسات)

مشكور جدا
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-22-2008, 07:30 AM
الصورة الرمزية jehad1961
jehad1961 jehad1961 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 453
معدل تقييم المستوى: 13
jehad1961 will become famous soon enoughjehad1961 will become famous soon enough
افتراضي رد: كتاب عن السنسور (المجسات)

بارك الله بك اخي ابو البراء جاري التحميل
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-07-2009, 01:09 AM
jad3535 jad3535 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 20
معدل تقييم المستوى: 0
jad3535 is on a distinguished road
افتراضي رد: كتاب عن السنسور (المجسات)

جميع الروابط المذكورة لا تعمل
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-07-2009, 09:32 PM
jado22us jado22us غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
jado22us is on a distinguished road
افتراضي رد: كتاب عن السنسور (المجسات)

شكرا جزيلا
لكن كما ذكر اعلاه كل الروابط لا تعمل
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-02-2012, 12:59 PM
سارة العروي سارة العروي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
سارة العروي is on a distinguished road
افتراضي رد: كتاب عن السنسور (المجسات)

بارك الله فيك
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11-12-2012, 07:12 PM
comsol comsol غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 0
comsol is on a distinguished road
افتراضي رد: كتاب عن السنسور (المجسات)

مشكوور اخي لكن الروابط لا تعمل
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-04-2013, 01:50 PM
الجيار جروب الجيار جروب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
الجيار جروب is on a distinguished road
افتراضي رد: كتاب عن السنسور (المجسات)

رائع رائع رائع رائع رائع
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12-16-2014, 11:31 AM
امال امال غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 0
امال is on a distinguished road
افتراضي thanks

بارك الله فيكم
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المجسات, السنسور, عن, كتاب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
الحقوق محفوظة لمنتديات الاليكترونيات العصرية

Security team

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77