منتديات الالكترونيات العصرية  
yoursite.com page title .

استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية
العودة   منتديات الالكترونيات العصرية > المنتديات العامه > منتدى الحاسوب Computer

  #1  
قديم 02-24-2019, 01:48 PM
tammora50 tammora50 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2019
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
tammora50 is on a distinguished road
افتراضي تحويل dvd الى mp4 مج

قم بنسخ قرص DVD أسرع وأسهل باستخدام هذا البرنامج الرائع WinX DVD Ripper



لقد أمضيت سنوات في جمع مجموعة أقراص DVD المذهلة ، لذا فمن الصحيح أنك تريد التأكد من أنها آمنة وسهلة المشاهدة. هذا هو السبب في أنها فكرة رائعة لنسخ أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
من خلال النسخ الاحتياطي للنسخة المطبوعة ، لا داعي للقلق بشأن إتلاف هذه النسخ النادرة من الأفلام التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر وفقدها. كما أنه يجعل مشاهدتها أسهل ، بغض النظر عن مكان وجودك ، حيث يمكنك الاستمتاع بها على الكمبيوتر المحمول والهاتف والجهاز اللوحي وغير ذلك الكثير.
لذا ، أدركتم أن نسخ أقراص DVD الخاصة بك هي فكرة جيدة. لماذا من المهم الحصول على البرنامج المناسب للقيام بذلك؟ ويرجع ذلك إلى أن هذا الخيار يمكن أن يحدث فرقاً بين الحصول على أفضل إصدار جودة من قرص DVD الأصلي ، ونسخة دون المستوى حيث تفقد بعض الجودة الأصلية ، وبصراحة ، السحر.
هناك طرق لتمزيق قرص DVD باستخدام برامج رخيصة مثل Handbrake ، ولكن كما يقول المثل القديم ، تحصل على ما تدفعه مقابل وعندما يتعلق الأمر بـ WinX DVD Ripper من Digiarty Software ، يمكنك الحصول على الكثير بشكل أكبر.
تذكر أن تتحقق من قوانين الملكية الفكرية في بلدك قبل البدء في التمزيق - فهناك مستويات مختلفة من الإذن من الحكومات المختلفة فيما يتعلق بمشروعية نسخ قرص DVD ، ولدى Digiarty Software دليل رائع لاختيار طريقك من خلاله.
حتى إذا كان قانونيًا في منطقتك ، فسيكون فقط للاستخدام الشخصي أو للأغراض التعليمية ، لذا عليك قضاء بعض الوقت في التأكد من أنك واضح على القانون قبل تثبيت أي برنامج جديد

كيف تستخدم البرنامج لتحويل ملفات DVD :-
بعد تثبيت التطبيق وفتحه ستظهر لك واجهة البرنامج كما في الصورة التالية :



على أعلى يسار الشاشة ستجد أماك 3 اختبارات لاختيار مكان DVD إما من قرص أو ملف ISO أو عن طريق تحديد مسار الملف.
*نحن سنختار DVD ولكنك بالطبع يمكنك أن تختار ما يناسبك.



سيحلل البرنامج البيانات المتواجدة على DVD ثم يظهر لك الشاشة التاية :



بعد ذلك اذا اردت نسخ قرص DVD القديم إلى فيلم جديد ما عليك سوي اتباع الخطوات التالية :
1-قم باختيار ملف الـ DVD الذي تنوي تحويله بواسطة البرنامج.
2-قم باختيار DVD BackUp ثم Full Title Copy ثم OK.
3- قم باختيار مكان حفظ الملفات بعد تحويلها واستخراجها من الـ DVD.
4- قم بالضغط علي RUN وستبدأ العملية.
كما هو موضح بالشكل التالي :



لماذا برنامج WinX DVD Ripperافضل برنامج لنسخ الاقراص
اهم المميزات التى يقدمها البرنامج التى تجعله افضل
هي القدرة على نسخ الأقراص بسرعة متسارعة تمامًا للأجهزة ، بجودة عالية وبأقل حجم ملف نهائي.
في حين أن WinX DVD Ripper سيقوم بنسخ قرص DVD في تسع دقائق ونصف عند 355 إطار في الثانية ، والحفاظ على جودة 98 في المئة وترك ملف 1.24GB ؛ تقتصر على 297 إطارًا في الثانية ، وتستغرق 11 دقيقة ونصف للنسخ ، وتحافظ فقط على جودة 70 بالمائة وتترك ملفًا ضخمًا يبلغ 6 غيغابايت. يتم إجراء الاختبار على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 (64 بت) [معالج Intel Core (TM) i7-8700K CPU). يمكن لنظام WinX نسخ قرص DVD الخاص بك بسرعة أكبر استنادًا إلى سرعة مختلفة للكمبيوتر / محرك أقراص DVD.



على سبيل المثال ، مزق قرص DVD الخاص ببرنامج WinX قرص الفيديو في 9 دقائق ونصف بمعدل 355 إطار في الثانية ، وبالتالي الحفاظ على جودة 98 بالمائة . وبصرف النظر عن ذلك ، يقدم WinX DVD Ripper أكثر من 210 من أنواع الملفات للإخراج إليها



ميزة أخرى لـ WinX DVD Ripper هي قدرته على السماح لك بنسخ قرص DVD إلى محرك أقراص ثابت كصورة ISO أو ملف MPEG-2 بجودة أصلية و 5.1 قناة AC3 / DTS Dolby الصوت للحرق في وقت لاحق. يمكن أن تقدم فرملة اليد ملفات ISO ولكن ليست أقراص DVD احتياطية بدون فقد الجودة.
WinX DVD Ripper يقوم بكل ذلك بينما يضع ضغطًا أقل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مما يعني أنه اختيار ممتاز على المدى الطويل. انتقل إلى الصفحة الرئيسية WinXDVD لحفر المزيد من المعلومات.

تحميل البرنامج و الجيفاواي
ماذا تنتظر قم بتحميل البرنامج من الموقع الرسمى له

من هنا

صفحة الجيفاوي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
الحقوق محفوظة لمنتديات الاليكترونيات العصرية

Security team

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77