المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كتاب عن السنسور (المجسات)


eng.walaa
01-09-2008, 11:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين;
إخواني إداريين وأعضاء وزوار منتديات الاليكترونية العصرية ....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا/ أعتذر منكم لغيابي عن المنتدى ولفترة طويلة

ثانيا/ أقدم لكم كتاب عن المجسات أتمنى من الله أن ينال إعجابكم


روابط التحميل
http://www.alamuae.com/up/Folder-012/1199912477_snrs_1.zip

أو

http://www.gulfup.com/up/download.php?file=5jS12431.rar

أو

http://www.tntup.com/file.php?file=0863d327b39af05420f15d11e270b5cb

أو

http://www.c5c6.com/upfile/down.php?filename=8a25dd7b7a.rar



مع خاص تحياتي لكم جميعا
لا تنسونا من صالح دعاكم
أبو البراء

ابو نادر
01-10-2008, 08:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي ابو البراء يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم

وعزالله انك جبت الطيب ياراعي الطيب

mhd270
02-16-2008, 03:44 PM
مشكور جدا
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

jehad1961
06-22-2008, 06:30 AM
بارك الله بك اخي ابو البراء جاري التحميل

jad3535
04-07-2009, 12:09 AM
جميع الروابط المذكورة لا تعمل:(

jado22us
06-07-2009, 08:32 PM
شكرا جزيلا
لكن كما ذكر اعلاه كل الروابط لا تعمل

سارة العروي
11-02-2012, 11:59 AM
بارك الله فيك

comsol
11-12-2012, 06:12 PM
مشكوور اخي لكن الروابط لا تعمل

الجيار جروب
02-04-2013, 12:50 PM
رائع رائع رائع رائع رائع

امال
12-16-2014, 10:31 AM
بارك الله فيكم